سكان ومواطني المنطقة ذات حماسة على ما يحدث من تغيير إيجابي حولنا، و مع ذلك نريد أن نكون مشاركين فعّالين في هذا التغيير. ما يربطنا معاَ هو العاطفة الصادقة لـ:

عن الاكسير
  • الحد من نسبة البطالة
  • تشجيع ريادة الأعمال والتنمية مستدامة للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • ترقية خدمات الرعاية الصحية وتحسين الرفاهية
  • تحسين الخط السفلي الثلاثي للقطاع الخاص
  • تحسين نظام التعليم
  • تسهيل الحصول على سكن بأسعار معقولة
  • تحويل الحج والعمرة إلى رحلة روحية مذهلة
  • تمكين المرأة من أن تكون مساهمة إيجابية للمجتمع
  • زيادة الشعور بالمواطنة والمسؤولية والمساءلة
  • تحسين قدرات وقدرة القطاع الغير ربحي

الرؤية والرسالة


الرؤية

أن تكون الإلكسير شركة الاستشارات الإدارية الأكثر موثوقية في مواجهة أصعب التحديات التي تعترضُ القطاعين العام و الخاص في دول الخليج العربي.


الرسالة

هي تمكين الكوادر المتميزة للوصول إلى فهم دقيق لواقع و احتياجات السوق المحلي من أجل وضع استراتيجيات فعالة و تطبيقها بإتقان.

القيم

تتبنى الإكسير مجموعة من القيم المشتركة، التي تنعكس بدورها على العاملين بها، والعملاء الذين تتعاون معهم، والثقافة التي تتبناها وتحميها.


القيادة
نتصور المستقبل بإبداع وجرأة من خلال أحدث المعلومات والخبرات. ونحرص على مشاركة أصحاب المصلحة والموظفين في الرؤية لنطمئن على التزامهم، ونحث الآخرين على النجاح وندعوهم له بحماسنا والتزامنا. مفتاح نجاحنا هو امتلاكنا للمعلومات المغّيرة للسوق، والتدريب المتقدم والعلاقات التي تربطنا بالأشخاص الأكثر موهبةً وإبداعاً. وبذلك ننفذ أعمالنا بامتياز.

شغف النجاح
نزعم على أن نكون الأفضل في تقديم كل ما من شأنه حل المشاكل الأكثر تعقيداً في مواجهة عملائنا. ونصّر على تحويل هذه الحلول لواقعٍ ناجح ومستدام في السوق، ولن نتوقف عن ذلك حتى يحقق عملاؤنا النجاح.

الابتكار
نستثمر للتعرف على مسببات المشاكل المعقدة التي يواجهها عملائنا، ونبحث عن أفضل الحلول العالمية ثم نعيد صياغتها بشكل يناسب آليات السوق السعودي الفريد من نوعه. و نرى أن العمل بمبدأ "مقاس واحد يناسب الجميع" نادراً ما يُؤتي ثماره، فنسعى مع عملائنا لابتكار حلولٍ جديدة، ومن ثم تجربتها وتحسينها. ولكن العنصر الأهم في ابتكاراتنا هو تواصلنا مع الأطراف المعنية للتأكد من نجاح واستمرارية الحلول المقدمة إليهم.

التعاون
نعمل يداً بيد مع عملائنا لإشراكهم بفعالية في حل المشاكل التي تواجههم. كما نسعى جاهدين لتحقيق التنوع في الآراء والسلوكيات والأنماط والمهارات ومختلف الخلفيات الثقافية. فقد تم تصميم بيئة العمل في الإكسير بأن تحقق أقصى تكاتف بين موظفيها، وشركائها، وعملائها. صُممت المكاتب لتشجيع انسياب الأفكار وتحفيز العمل الجماعي.

الإنجاز
مهووسون بكشف الحقائق! لا نكتفي بالقشور فحسب بل نذهب إلى ماهو أبعد من ذلك حتى نصل إلى لب المشكلة. نستخدم التقنيات والأدوات الأكثر ابتكاراً للتوصل إلى الأفكار والمعلومات. نعمل مع الجميع، في أي مكان، وفي أي وقت. حيث نستمتع بالتوغل في الأمور، ليس فقط لكشف الحقيقة، ولكن أيضاً لاختبار الحلول التي توصلنا إليها ومعرفة ما إن كانت ناجحة ومستديمة أم لا.

الثقة
ليس هدفنا أن نكون الأكبر أو الأكثر ربحية، و لكن أن نكون الأجدر بالثقة! عندما يبحث العملاء عن شريك يثقون به، نريد أن نكون أول ما يجول بخاطرهم . نتحرى الأمانة في نقل الحقائق مهما كانت مؤلمة، ونحافظ على سرية المعلومات تحت أي ظرف. سمعتنا هي رأس مالنا، ونتخذ أشد الإجراءات للحفاظ عليها.

القيادة

هاني إبراهيم خوجة

عضو مجلس الإدارة

المدير التنفيذي المشترك

سامي الذهيبي

عضو مجلس الإدارة

المدير التنفيذي المشترك

ماهر مؤمنة

شريك

خضر خوش حال

شريك

عبدالله طه

شريك

نجيب الحريبي

شريك

طارق جلّال

شريك

أسامة أبو ضبة

مدير موارد الشركة

أحمد يوسف

شريك مساعد

حسين السقاف

شريك مساعد

عبدالرزاق العوجان

شريك

حنّان سعيد

شريك مساعد

سلمان يونس

شريك

خالد الرشيدي

شريك مساعد

عبدالعزيز الزيد

شريك مساعد

جمال عابد

مدير إدارة المشاريع

ياسير صالح

مدير التسويق

Top

لنتشارك

يرجى تعبئة النموذج التالي لأي استفسار: